دورة كاملة بالفيديو في شهادة CEH المهمة في مجال الحماية واختبار الاختراق ، مجانا وباللغة العربية ! - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الجمعة، 18 نوفمبر 2016

دورة كاملة بالفيديو في شهادة CEH المهمة في مجال الحماية واختبار الاختراق ، مجانا وباللغة العربية !

في مدونة المحترف كما هو العادة نقوم بين فين واخرى بنشر مجموعة من الدروس والدورات المجانية المتاحة في الويب سواء كانت مواضيعها عن البرمجة ، التصميم ، الحماية والامن واختبار الاختراق وما الى ذلك من المواضيع المختلفة. وفي نفس النهج ، اقترح عليك اليوم عزيزي المتابع دورة مهمة في مجال الامن والحماية والاهم انها باللغة العربية وبالصوت والصورة .
 
طبعا كما تعلم كاي مهتم بالمجال الامني واختبار الاختراق ان هناك شهادات مهمة في المجال ، بحصولك عليها يعني ان مستواك جيد وهذا ما تركز عليه الشركات التقنية ايضا ، فهذه الشهادات بمثابة برهان ودليل على ان معاريفك في هذا المجال ممتازة .
ومن بين هذه الشهادات المهمة في مجال الحماية واختبار الاختراق ، شهادة "CEH"وهي اختصار لـCertified Ethical Hacker وهي شهادة الهاكر الأخلاقي المقدمة من طرف إحدى المنظمات التعليمية الأمريكية المتخصصة في مجال الأمن المعلوماتي.
الدورة مقدمة من شاب عربي يدعي "Abdallah Elsokary " وهي منشورة في يوتيوب وتتكون من 38 فيديو يشرح جميع الجوانب في هذه الشهادة . طبعا يمكن يمكنك الاستفادة منها مجانا ، والاهم من ذلك فهي باللغة العربية .
 
  رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

نصل الى نهاية الدرس وموضوع اليوم  اتمنى ان تكونو قد استفدتم
تعلم وعلم غيرك .. لنرتقي نحو وعي أمني امان شارك الموضوع لا تستفيد وترحل ..

زكاة_العلم_نشره‬..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق