اظهار الملفات المخفية في الفلاش بسبب الفيروسات - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الاثنين، 23 يناير 2017

اظهار الملفات المخفية في الفلاش بسبب الفيروسات


أحياناً عند تعرض الفلاشة usb أو كارت الميمورى الى الأصابة بالفيروسات تؤدى الى أخفاء الملفات والمجلدات الموجودة على الفلاشة أو الميورى وربما تكون هذه الملفات فى غاية الأهمية بالنسبة للمستخدم ويريد أظهارها مرة ثانية، لهذا السبب سوف نتعرف خلال هذه التدوينة على طريقة من أفضل الطرق الذى تساعد المستخدمين فى أمكانية اظهار الملفات المخفية في الفلاش بسبب الفيروسات .

سوف نستعين فى هذه التدونية ببرنامج صغير الحجم يعرف بأسم USB Show والذى تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين فى أظهار الملفات المخفية فى الفلاشة، وما يميز البرنامج عن غيره من البرامج أنه سهل الأستخدام ولا يحتاج الى خبرة كافية بحيث يمكن أستخدامه والتعامل معه حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة، بالأضافة الى أنه لا يحتاج الى تثبيت بمجر تحميل وفك ضغط الملف والنقر على أيقونة البرنامج سوف يعمل معك على الفور .

كيفية أستخدام البرنامج ؟
1 : بعد الأنتهاء من تحميله وفك ضغط الملف تقوم بالنقر على أيقونة البرنامج وسوف تفتح معك الواجهة الرئيسية للبرنامج به فقط أثنين من الخيارات خيار اللغة والخيار الثانى وهو recuperar archivos ocultos، حدد اللغة سواء الأنجليزية أو الأسبانية حسب راحتك ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار recuperar archivos ocultos .
2 : الخطوة الثانية والأخيرة، بعد النقر على خيار Recovery the hidden كما  اشارنا فى الخطوة أعلاه، سوف تظهر لك نافذة صغيرة تقوم بتحديد الفلاشة الخاص بك والنقر على ok، وسوف يقوم البرنامج فى ثوانى بفحص الفلاشة وأظهار الملفات المخفية في الفلاش بسبب الفيروسات .

 تعتبر هذه الطريقة هى من أفضل وأسهل الطرق التى تساعد المستخدمين فى أمكانية أظهار الملفات والمجلدات المخفية فى الفلاش usb وكارات الميمورى بكل سهولة، اذا كان لديك أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات، . [رابط تحميل البرنامج]

  رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

نصل الى نهاية الدرس وموضوع اليوم  اتمنى ان تكونو قد استفدتم
تعلم وعلم غيرك .. لنرتقي نحو وعي أمني أمن شارك الموضوع لا تستفيد وترحل ..

زكاة_العلم_نشره‬..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق