موقع لتحميل جميع توزيعات لينكس في مكان واحد بروابط مباشرة - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الأربعاء، 14 يونيو 2017

موقع لتحميل جميع توزيعات لينكس في مكان واحد بروابط مباشرة


لينكس من الانظمة المهمة التي اتبث جدارته منذ انطلاقه ، ويعتبر هذا النظام من المنافسين لنظام الويندوز وعادة ما يتم استعماله من قبل الهاكرز وكذلك المبرمجين وغيرهم . وأكثر ما يميز لينكس أنه نظام مجاني، بالإضافة إلى كونه نظام مفتوح لأي شخص، وهذا ما يمكن المستخدمين من الحصول عليه واستخدامه مجانًا،كما انه يتميز بحماية قوية مقارنة بالويندوز .
 
في هذا النظام ستجد عدد كبير من التوزيعات على مستوى العالم بعضها متخصص و غالبيتها للإستخدام العام و لكن التوزيعات الأم التى تستخدم في بناء باقى التوزيعات 5 او 6 توزيعات على الغالب .لكن السؤال هو كيف يمكنك الوصول الى مختلف توزيعات لينكس ؟ 
في هذه التدوينة اقدم لك موقع مهم يعتبر كنز في هذا المجال ، اذ يوفر لك أخبار التوزيعات واكتشافها ومميزاتها وكذلك روابط تحميلها .
 
الموقع يدعى "distrowatch" ويوفر لك جميع المعلومات عن التحديثات والمميزات الجديدة المضافة للنسخ الجديدة من التوزيعات الشهيرة ، كما يتميز ايضا بتغطيتها لاغلب توزيعات لينكس بجميع اصنافها .
 
          رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

نصل الى نهاية الدرس وموضوع اليوم  اتمنى ان تكونو قد استفدتم
تعلم وعلم غيرك .. لنرتقي نحو وعي أمني أمن شارك الموضوع لا تستفيد وترحل ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق