موقع إحترافي يوفر لك لإضافة أجسام 3D على صورك “مميز” - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

موقع إحترافي يوفر لك لإضافة أجسام 3D على صورك “مميز”


قدّمت التكنولوجيا الكثير من الأدوات الي يحتاجها المُصممين ولا أحد يُنكر من هذه الفئة دور هذه الأدوات في جعل الصور لا تصدق، وتحديدًا وضع تكنولوجيا صور ثلاثية الأبعاد “3D” على صور عادية ليظهر محتوى الصور بشكل أوضح وأدق مضاف إليه اللمسات الجمالية

موقع Pixelquid من أشهر المواقع في تقديم مشاريع 3d مفتوحة المصدر
و بإحترافية تامة
الموقع يحوي أكثر من 16 ألف مشروع مفتوح 3 دي بدقة عالية جدا جدا
فكن متأكد ستحتاجه في تصميماتك سواء في تصميم دعائي أو تصميم مواقع أو تطبيقات أو تطبيقات سطح المكتب بالعديد من الاجزاء
بدون أن أطيل عليكم إليكم رابط الموقع : من هنا شبكات الحاسوب والدعم الفني
لا تبخلوا على أصدقائكم و أحبائكم بهذا الكنز
منشن لأغلى الأصدقاء

كما أن الكثير من الأشخاص يحاولون التقاط صور مميزة وإبداعية بالاعتماد على أجهزتهم الذكية، فيقوم العديد منهم باستخدام تطبيقات لهذا الغرض، بهدف إضافة فلاتر وألوان وكتابات وشعارات على الصور.. فهذا الموقع يوفر أيضا ميزة للأجهزة الذكية ..

من التطبيقات العملية والمفيدة في هذا الغرض تطبيق PixelSquid المجاني، وهو تطبيق متوفّر لمستخدمي أجهزة آيفون عبر متجر آب ستور، والذي يُتيح للمستخدم إمكانية إضافة مجسّمات ثلاثية الأبعاد للصور الخاصة بها، مع إمكانية التعديل على هذه المجسّمات وتنسيقها بأفضل شكلٍ ممكن.

ويوفّر التطبيق مجموعة من كبيرة من المجسّمات المختلفة والتي يمكن التعديل على زاويتها وحذف أجزاء منها والتعديل على ألوانها لتتناسب مع لون الصورة التي قام المستخدم بالتقاطها، مع إمكانية مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية المختلفة بسهولة.

 
رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

نصل الى نهاية الدرس وموضوع اليوم  اتمنى ان تكونو قد استفدتم
تعلم وعلم غيرك .. لنرتقي نحو وعي أمني أمن شارك الموضوع لا تستفيد وترحل ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق