تحميل مقاطع الفيديو بدون بحقوق الملكية ذات الدقة العالية لاستخدامها في أي مشروع أو مونتاج مجانا ! - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الخميس، 16 نوفمبر 2017

تحميل مقاطع الفيديو بدون بحقوق الملكية ذات الدقة العالية لاستخدامها في أي مشروع أو مونتاج مجانا !

ربما كمنشي محتوى سواء في اليوتيوب ،، فيسبوك او باقي المنصات الاخرى ، قد تعرضت يوما الى مشكلة الحقوق الفكرية او الملكية . هذه طبعا من الاشياء التي قد تكلفك قناتك على يوتيوب ، وكذلك بسببها قد يجمد حسابك على الفيسبوك .
وكاي ناشر عادة ستكون بحاجة الى استعمال ملف صوتي ، صورة ، او حتى لقطات من فيديو في عملك الذي تقدمه على قناتك في اليوتيوب او حسابك في المواقع الاخرى . ولهذا هناك ببعض المواقع التي تتيح لك مجموعة من الصور ، والموسيقى الغير محمية بالحقوق الملكية والتي يمكنك استخدامها بدون اي مشاكل .
الموقع اسمه " mazwai "وهو عبارة عن مكتبة متجدد لاهم وافضل مقاطع الفيديو الغير المتاحة للاستخدام المجاني لاي شخص .  طبعا الموقع يوفر لك الالآف من مقاطع الفيديو العالية الدقة لاستخدامها في أي مشروع أو مونتاج.
الموقع بسيط جدا ، في واجهة ستجد مباشرة جميع المقاطع المتاحة ويكفي ان تقوم بالنقر على اي فيديو لمشاهدته وكذلك تحميله الى جهازك بالنقر على زر التحميل في الزاوية اقصى اليمين .

12 موقع يوفر صور مجانية بدون حقوق ملكية :
Stocksnap.io
Unsplash
Gratisography 
Negative Space
Freestocks.org
Picography
MMT Stock Free photos for commercial
SkitterPhoto
FoodiesFeed
isorepublic
Getrefe
1million free pictures

 10 مواقع لتحميل الفيديو بدون حقوق ملكية عالية الجودة مجانا
Videvo

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك
.
نصل الى نهاية الدرس وموضوع اليوم  اتمنى ان تكونو قد استفدتم

تعلم وعلم غيرك .. لنرتقي نحو وعي أمني أمن شارك الموضوع لا تستفيد وترحل ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق