تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت بروابط مباشرة مجاناً - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الأحد، 23 أغسطس 2015

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت بروابط مباشرة مجاناً

ويندوز 10 اصبح متاح الان من مايكروسوفت للجميع كترقية مجانية من ويندوز 7/8.1 اصلية علي جهازك مباشرة، كما اننا قد قمنا بشرح والتجربة عملياً معكم الترقية من النسخة التطويرية لويندوز 10 ، وكما قمنا بالتوضيح فلتحميل نسخة الايزو من الويندوز تكون عبر الاداة المتاحة ويتم التحميل من خلالها، ولكن بما اننا قد ورد لنا عده استفسارات حول مدي امكانية توفر روابط مباشرة للتحميل باقصي سرعة، فقد قمنا بالبحث والتجربة حتي توصلنا الي حل ومن خلاله يمكنك أن تقوم بتحميل ويندوز 10 باصدار Home و Pro مباشرة من خلال سيرفرات مايكروسوفت مجاناً تماماً وبرابط مباشر.

كل ما عليك هو تحميل وتثبيت اضافة User Agent Switcher علي جوجل كروم ، ثم تقوم بالدخول الي صفحة الويندوز علي مايكروسوفت software-download/windows10 ،ثم تقوم باستخدامها لتغيير الوضع الي لينكس او ماك، حيث يمكنك أن تخبر عبر هذه الاضافة المتصفح أن يقوم بتغيير نفسه وكانه يعمل علي الماك او اللينكس وبذلك يظهر لك روابط التحميل المباشرة بدلاً من الاداة . فكل ما عليك بعد تثبيته أن تقوم بالضغط علي الايقونة في شريط العنوان بالاعلي وتقوم باختيار Firefox On mac وستجد ان الصفحة قد تم تحديثها وظهرت لك بشكل مختلف.

  وستجد الان أن هناك خيارات لاختيار النسخة واللغة وغيرها، فقم بالاختيار حتي تظهر لك روابط التحميل المباشرة فقم بالضغط عليها ليبدأ التحميل مباشرة.
  وستجد الان أن هناك خيارات لاختيار النسخة واللغة وغيرها، فقم بالاختيار حتي تظهر لك روابط التحميل المباشرة فقم بالضغط عليها ليبدأ التحميل مباشرة.





  ولاحظ أن الروابط تكون صالحة لويندوز بنسخة Home ونسخة Pro ايضاً، وهذه نسخ ويندوزة 10 الجديد والفرق بينهم Windows 10 Editions هي الخاصة بالاجهزة المنزلية في جميع الاحوال. ويمكنك ايضاً اختيار اللغة أن تكون International او حسب رغبتك في جميع الاحوال.

يمكنك أن تتجاوز الخطوات بالاعلي وتقوم بالدخول الي هذا الرابط Software-download/Techbench والذي مباشرة سيعمل علي الجهاز لديك بنظام 7 او 8.1 او 10 بدون مشاكل. وتقوم باختيار النسخة تماماً كما هو مشروح في الفيديو بالاعلي. ثم تقوم بتحميل النسخة مباشرة عبر برنامج التحميل برابط مباشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق