تحميل اي شيء مدفوع مجاناً - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

تحميل اي شيء مدفوع مجاناً


الويب من ابرز الخدمات التي تقدمها الانترنت ، وهذه الخدمة تمكنك من الولوج والوصول الى ملايين المواقع في كافة المجالات ، لكن بطبيعة الحال من اجل معرفة هذه المواقع المفيدة تحتاج الى البحث عنها اما بشكل فردي او يمكنك التعرف عليها في من الاصدقاء او غيرهم ، فمعرفة المواقع المفيدة على شبكة الانترنت امر ضروري للوصول السريع لاي معلومة تريدها . في هذا الاطار اقترح عليك اليوم اضخم وافضل المواقع لتحميل اي شيء مجانا .

دعونا نبدأ هذه القائمة بهذا المنتدى الضخم والذي يمكنك من خلاله تحميل مئات المنتوجات خاصة في مجال التسويق والعمل من خلال الانترنت ، طبعا اغلب هذه المنتوجات تكون مدفوعة ويتم نشرها في هذا الموقع بشكل مجاني ، به كذلك العديد من النصائح والتجارب التي يمكنك الاستفادة منها .
هذا من افضل المواقع ايضا وابرزها على شبكة الانترنت ، الموقع ينشر كذلك العديد من المنتوجات المدفوعة مجانا ، سواء تعلق الامر بقوالب الووردبريس ، السكيربتات ، الجرافيك ، وحتى بعض مصادر التطبيقات الاندرويد التي يمكنك استغلالها في مجال الريسكين وتطوير مهاراتك في هذا المجال .
موقع اخر وهو من اقدم المواقع في الحقيقة ويعتبر مصدر مهم لاي شخص يبحث عن طريقة مجانية لتحميل اي شيء مدفوع ، به العديد من قوالب الووردبريس ، جوملا ، واغلب برامج ادارة المحتوى الشهيرة ، كما يمكنك تحميل ايضا العديد من السكريبتات في مجالات مختلفة .هذا بالاضافة للجرافيك والصور وغيرها الكثير . 
هل انت مصمم او مصور او فقط تبحت عن مصادر لتحميل جديد الصور ، وملحقات الفوتوشوب وغيره من برامج التصميم والمونتاج ؟ اذن هذا الموقع هو ما تبحت عنه ، من بين اضخم المواقع على شبكة الانترنت لتحميل اي شيء في مجال الجرافيك والتصميم والخلفيات وغيرها . قم بجولة داخل الموقع لتعرف عن ماذا اتكلم :)
موقع اخر لا يقل اهمية عن سابقه ، يقدمه هو ايضا مئات الملفات المفتوحة للفتوشوب وملحقاته ، كما يمكنك من تحميل العديد والعديد من الصور والتصاميم الجاهزة ، كما يمكنك من خلاله تحميل جديد الخطوط والايقونات المخلتفة التي يمكنك استعمالها في تصاميمك .

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

نصل الى نهاية الدرس وموضوع اليوم  اتمنى ان تكونو قد استفدتم
تعلم وعلم غيرك .. لنرتقي نحو وعي أمني أمن شارك الموضوع لا تستفيد وترحل ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق