أفضل برنامج لتشغيل ملفات IPTV و مشغل الفيديو والصوتيات - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الجمعة، 4 مايو 2018

أفضل برنامج لتشغيل ملفات IPTV و مشغل الفيديو والصوتيات


الاسهل أستخدامآ والأكثر شهره فهو مشغل ملفات الفيديو والموسيقى وهو من ألأكثر أستخدامآ وله شعبيه عاليه لانه يحتوى على العديد من المميزات المختلفه وهناك الكثير من مشغلات الوسائط الإعلامية الخارجية المجانية ولكن  PotPlayer 2018 يقوم بأستخدامه الملايين من الأشخاص فى سهولة استخدامه وروعته فى تشغيل الموسيقى والفيديوهات فهو برنامج مجانى 100% ومتكامل وآمن جدآ وموثوق فى أستخدامه ويدعم تشغيل ملفات الميديا المتنوعة ويشغل أيضا القنوات التليفزيونية و يحتوي على مجموعة من الثيمات المتألقه والمتميزه ويتميز برنامج PotPlayer 2018 بالمرونه وواجهة عاليه وبسيطه تشمل العديد من الوظائف المختلفه وهو برنامج يعد من البرمجيات الثقيلة 2018 PotPlayer مشغل وسائط إعلامية رائع جدآ حيث يمكنه التعامل مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع ملفات وسائل الإعلام ويتميز هذا البرنامج بدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة

خصائص ومميزات برنامج PotPlayer

  • برنامج مشغل ميديا شامل ومجاني وسريع.
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية.
  • برنامج يشغل القنوات التليفزيونية و يحتوي على مجموعة من الثيمات المتألقه والمتميزه 
  • برنامج 2018 PotPlayer يدعم الكثير من صيغ الملفات على سبيل المثال ملفات الفيديو المهمة AVI، WMV، MKV، MPG ملفات الصوت مثل WAV،MOD، WMA، MP3، OGG، M4A، AAC، RA، FLAC ومئات الامتدادات المهمة الأخرى.
  • دعم المشاهدة باستخدام نظارة 3D حيث يمكنك مشاهدة أفلام 3D على جهاز الكمبيوتر أو 3DTV البرنامج يدعم أنواع مختلفة من نظارات 3D حتى تتمكن من الحصول على تجربة مشاهدة ممتعة.
  • برنامج PotPlayer يدعم الكثير من صيغ الترجمة للنصوص مثل SMI وsrt وغيرها من الصيغ مثل DVD(Vobsub) وBlu-ray subtitles والعديد من الصيغ الأخرى.
  • إذا كان لديك أكثر من كارت صوت يمكنك الاختيار فيما بينهم من البرنامج كما أنه يدعم الكثير من الأجهزة مثل DVD، TV، HDTV والكثير.
  • يحتوي برنامج PotPlayer على مجموعة متنوعة من برامج الكوداك لن تحتاج لتثبيت الكثير من برامج الكوداك على جهازك بعد الأن فهو يحتوي على OpenCodec ويمكنك أختيار الكوداك الذي تريد حسب الحاجة.
  • يتوفر في برنامج PotPlayer ميزة هامة وهي إمكانية معاينة اللقطة قبل تشغيلها في الفيديو بتحريك الموس عليها.


رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك
.
نصل الى نهاية الدرس وموضوع اليوم  اتمنى ان تكونو قد استفدتم

تعلم وعلم غيرك .. لنرتقي نحو وعي أمني أمن شارك الموضوع لا تستفيد وترحل ..

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا ،جزاك الله خيرا،وشكرا على مجهودكم .

    ردحذف