كيف تختفي من شبكة الانترنت في لمسة زر واحدة - شبكآت الحآسوب والدعم الفني

الأربعاء، 9 مايو 2018

كيف تختفي من شبكة الانترنت في لمسة زر واحدة


اذا كنت تستعمل الانترنت بشكل يومي فانت تمتلك العديد من الحسابات في مواقع مختلفة ، ربما بعضها لم تدخل اليها منذ زمان بعيد ، لكن رغم ذلك فهي تبقى في شبكة الانترنت مدة طويلة ، في بعض الاحيان قد ترغب في التسجيل في موقع ما وتكتشف انك تملك حساب فيه سابقا. هذا الامر قد يتكرر اكثر من مرة .لكن ماذا لو ترغب في مسح جميع الحسابات الخاصة بك او باختصار ان تختفي من الانترنت !
 
هنا يأتي دوره هذه الخدمة التي تنستعرف عليها اليوم والتي تدعى "deseat.me" وهي عباره عن موقع يمكنك تتبع اي حساب لك في جوجل ومعرفة وجرد جميع الحسابات المرتبطة به سواء على مستوى الخدمات والتطبيقات او المواقع . كما يمكنه تتبعك في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.فهذا الموقع باختصار شديد هو واحد من الخدمات المفيدة التي تساعدك على محو الهوية الرقمية الخاصة بك على شبكة الانترنت .
 يمكنك 'إلغاء الاشتراك "من كل الحسابات والخدمات المرتبطة باسمك بنقرة زر ،فكل ما عليك هو تسجيل الدخول باستخدام حسابك على جوجل وسيقوم الموقع بجرذ جميع الحسابات والخدمات المرتبطة باسمك ويمكنك اختيار اي خدمة او موقع تريد الانسحاب ومسح حسابك فيها .

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك
.
نصل الى نهاية الدرس وموضوع اليوم  اتمنى ان تكونو قد استفدتم

تعلم وعلم غيرك .. لنرتقي نحو وعي أمني أمن شارك الموضوع لا تستفيد وترحل ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق